ورشة عمل مع شركة Apple

أقام الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الأربعاء (14-2- م2018) في الرياض، ورشة العمل الأولى مع شركة Apple ، في تجمع هدفه إتاحة الفرصة أمام المطورين السعوديين للاستفادة من هذه السوق التي وصلت عائدات المطورين منها إلى ما يقارب 70 مليار دولار منذ إطلاق App Store . ويأتي اهتمام اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة في هذا المجال، نظراً لما تشهده النسخة السعودية من نمو سريع خلال السنوات الماضية.

ويضع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، نصب عينه من خلال هذه الفعالية، تأهيل المطورين السعوديين للاستفادة القصوى من هذا المجال، وإنشاء تطبيقات ذات ميزات تنافسية محلياً وعالمياً، إضافة إلى ما توفره من مداخيل جديدة للسعوديين، وما سينتج عنها من توليد وظائف جديدة.

وحرصاً من طرفي الفعالية (اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة وشركةApple ) على إنجاح هذه الورشة، فقد تم التوافق على أن تكون نموذجاً مصغراً لإقامة (Ecosystem)، بحيث ضمت، مطورين سعوديين، وشركات سعودية برأس مال جريء لدعم تطبيقاتهم، وشركات تسويق للمساعدة في نشرها.

يشار إلى أن هذه الورشة التي اختتمت أعمالها في الرياض، ستكون مقدمة لورشات أخرى في مجالات التكنولوجيا الحديثة ذات الصلة، ودعا اتحاد الأمن السيبراني والبرمجة، المهتمين للتواصل معه من خلال موقعه الالكتروني وإيميله الرسمي، للاستفادة من مثل هذه الورش والفعاليات التي ستقام بشكل دوري.